«الأول كابيتال» تدعو المستثمرين في الصندوق للحضور في موقع المخطط جنوب الرياض «عقاري» تنهي استعدادها لطرح أراضي طيبة بالمزاد.. الجمعة المقبل

09/12/2013

اضغط على الصورة للتكبير


 
أكملت شركة عقاري للتسويق العقاري الذراع التسويقي ل "مجموعة سلمان بن سعيدان للعقارات" استعدادها لطرح أراضي صندوق الأول للتطوير العقاري مخطط (طيبة 6) للبيع بالمزاد العلني يوم الجمعة المقبل 10 صفر للعام الهجري الجاري الموافق 13 ديسمبر 2013م.
 
وأكملت الشركة خطتي التسويق والمبيعات للمخطط الذي طورته شركة العليا العقارية، إضافة إلى التجهيزات الميدانية وإعداد مقر المزاد الذي سيكون في موقع المخطط جنوب حي الدار البيضاء بالرياض.
 
وتأتي استعدادات شركة عقاري لهذا المزاد، بعد شهر تقريباً من تنظيم وإدارة مزاد مخطط السعيدانية الذي تم بيعه في وقت قياسي، وبأسعار مناسبة لجميع المستثمرين والمستهلكين.
 
إلى ذلك دعت شركة الأول كابيتال (مدير الصندوق) المستثمرين في الصندوق وعموم الأفراد والشركات لحضور المزاد عصر يوم الجمعة المقبل في موقع المزاد في المخطط،
 
أعلن تحالف عقاري مطلع الاسبوع المنصرم تقوده شركة الاول كابيتال وشركة العليا العقارية عن طرح 1702 قطعة أرض للبيع بالمزاد العلني، في واحد من أكبر المزادات العقارية التي تشهدها الرياض هذا العام. وقرر التحالف الذي يضم كلا من شركة الأول كابيتال (مدير الصندوق) وشركة العليا العقارية (مطور) وشركة عقاري للتسويق (المسوق) طرح المخطط للبيع بالمزاد العلني بعد اكتمال أعمال التطوير، للمخطط الواقع على مساحة 1.6 مليون متر مربع.
 
وتعتبر شركة الاول كابيتال احدى الشركات المالية التي ساهمت عبر فريقها الاستشاري والإداري في التنمية العمرانية بالمملكة من خلال الاستثمار في العديد من المشاريع العقارية من الناحية التطويرية والإنشائية وخصوصا في المنطقة الوسطى والغربية والشرقية وذلك بالتحالف والتعاقد مع أفضل شركات التطوير العقاري والعمراني، ومن مشاريعها العقارية تطوير الأراضي الخام بمساحات شاسعة، وتجهيز البنية التحتية حسب أفضل المعايير والمواصفات، وبناء الوحدات السكنية الراقية والمناسبة لجميع الطبقات الاجتماعية.
 
إلى ذلك يرى بعض المراقبين أن المزادات العقارية التي أعلن عنها في الرياض تعزز من استقرار الأسعار خاصة للأراضي السكنية التي تشهد طلباً مستمراً من جميع فئات مطوري الإسكان، وبالتالي فان طرح مخطط طيبة الذي يضم 1702 قطعة أرض يصب في ذات الاتجاه الداعم لضخ مزيد من المنتجات السكنية إلى السوق العقاري.


طباعة
المشاهدات : 2273
 
اطلب عقارك