الأول كابيتال: إعلان نتائج تصفية الصندوق العقاري بعد إفراغ الأراضي للمشترين

25/12/2013

اضغط على الصورة للتكبير

جدة - الرياض

    هنأ الدكتور صالح ملائكة رئيس مجلس ادارة شركة الأول كابيتال جميع المستثمرين في اراضي صندوق الأول للتطوير العقاري على النجاح الباهر، وقال إنه قد تم بحمد الله بيع كافة اراضي الصندوق وسط شفافية عالية من خلال طرح منتج عقاري يناسب شريحة واسعة من المواطنين ويحقق تطلعات المستثمرين فيه.

وحقق مزاد اراضي صندوق الأول للتطوير العقاري نتائج فاقت التوقعات حيث تم بيع كامل أراضي المخطط خلال يوم واحد فقط وسط حضور كثيف من المهتمين في المجال العقاري في واحد من أكبر المزادات العقارية التي تشهدها الرياض خلال هذا العام وقد امتدت فترة المزاد من الساعة 3 عصرا حتى الساعة العاشرة ونصف مساء.

واشار عدنان تلمساني العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للأول كابيتال الى انه سوف يتم الإعلان عن موعد تصفية الصندوق وصرف مستحقات المستثمرين بعد استكمال إجراءات إفراغ الأراضي للمشترين، ونوه تلمساني إلى أن شركة الأول كابيتال (مدير الصندوق) كانت قد تحالفت مع شركة العليا العقارية (المطور) وهي شركة سعودية رائدة تعمل في المجال العقاري منذ أكثر من 30 عاما. وكان ثمرة هذا التحالف تطوير 1.6 مليون متر مربع من الأراضي الخام في مخطط طيبة 6 بمساحات متنوعة لقطع الأراضي تبدأ من 225 متراً مربعاً حتى 800 متر مربع.



طباعة
المشاهدات : 2330
 
اطلب عقارك