عقاريون: فوز ( الرياض ) بجائزة الحريري العربية ترجمة لطرحها المميز في المجالين العمراني والعقاري

12/06/2010

اضغط على الصورة للتكبير

نتيجة لتغطياتها المتخصصة بالعمران والإنشاء وحركة التطوير العقاري في المملكة..


الرياض – خالد الربيش

    رفعت شخصيات عقارية ورجال أعمال بارزون تهنئتهم بحصول (الرياض) على جائزة الحريري العربية للتشغيل والصيانة في دورتها السادسة لفرع أفضل عمل إعلامي يساهم في تطوير أعمال التشغيل والصيانة في العالم العربي لعام ٢٠١٠م؛ وتغطياتها المتخصصة بالعمران والإنشاء وحركة التطوير العقاري في المملكة.

وقال حمد بن محمد بن سعيدان العقاري المخضرم؛ لم استغرب حقيقة حصول (الرياض) على هذه الجائزة؛ التي جاءت كتحكيم عربي محايد لطرح هذه الصحيفة المتميز؛ وخاصة في الصفحات التي تتناول الواقع العقاري والعمراني في المملكة؛ كما أنها جاءت في وقت تشهد فيه البلاد نهضة عمرانية كبرى.

وقال خالد الشبيلي رئيس مجموعة الشبيلي العقارية أن (الرياض) دائماً متميزة؛ ولاشك أن جائزة الحريري العربية تتوج نجاحها الكبير في المحتوى العقاري والعمراني؛ وتقاريرها المستمرة والموثقة؛ معتبراً أنها أحد أهم مصادر المعلومات للعاملين في السوق العقاري وقطاع البناء والمقاولات.


حمد الشبيلي

كما رفع الأستاذ حمد الشويعر رئيس اللجنة الوطنية العقارية تهنئته الحارة؛ إلى رئيس التحرير والفريق القائم على صحيفة الرياض وإصدارها الاقتصادي عموماً؛ مشددا على (الرياض) أصبحت أكثر من صحيفة في صحيفة واحدة؛ وابان أن الثقل الاقتصادي في هذه الصحيفة يتمثل في قدرتها على تقديم معلومات متخصصة؛ خاصة في الشأن العقاري؛ والتي أثرت الساحة الاعلامية؛ فحقيقة أكرر التهنئة لصحيفتنا العزيزة.

من جهته أعتبر الدكتور عبدالعزيز العنقري أن جائزة الحريري العربية؛ جاءت لتعلن ريادة الصحيفة وقوتها على المستوى العربي؛ حيث إن لجنة التحكيم والقائمين على الجائزة يدركون مستوى وقوة المحتوى العقاري والعمراني الذي توج بجائزة عربية تستحق التهنئة والتقدير.


د. عبدالعزيز العنقري

إلى ذلك اعتبر عجلان بن عبدالعزيز العجلان أن فوز (الرياض) جاء مترجماً لجهد العاملين في أقسامها المختلفة؛ مشدداً على أن (الرياض) حققت ريادة كبيرة في طرحها الاقتصادي؛ وأضاف أهنئ الأخوة العاملين في هذه الصحيفة.

وكانت «الرياض» فازت بجائزة الحريري العربية للتشغيل والصيانة في دورتها السادسة لفرع أفضل عمل إعلامي يساهم في تطوير أعمال التشغيل والصيانة في العالم العربي لعام ٢٠١٠م.


عجلان العجلان

وجاء فوز «الرياض» امتداداً لجوائز حصلت عليها مؤخراً في تميزها الإعلامي وطرحها المتوازن، وتغطياتها المتخصصة بالعمران والإنشاء وحركة التطوير العقاري في المملكة وذلك من خلال تخصيص صفحة «العمران والتنمية» وتقارير أسبوعية وشملت هذه الاهتمامات قطاع التشغيل والصيانة والتوعية بأهميتها وتنفيذها بالطرق الصحيحة التي تحافظ على المنشآت والمرافق.




طباعة
المشاهدات : 3153
 
اطلب عقارك