«الأول للخدمات المالية» تعلن بدء تشغيل «صندوق الأول للتطوير العقاري»

21/02/2011

اضغط على الصورة للتكبير
باشرت شركة الأول للخدمات المالية في أعمال تشغيل " صندوق الأول للتطوير العقاري " بعد انتهاء فترة طرح الصندوق ، وتجدر الإشارة الى أن "صندوق الأول للتطوير العقاري" هو صندوق مرخص من هيئة السوق المالية ومخصص لتطوير مشروع سكني بمساحة 1,6 مليون متر مربع في مخطط طيبة 6 الكائن جنوب مدينة الرياض، ويهدف في الأساس إلى توفير فرصة استثمارية متميزة لاستثمار مدخرات المساهمين في مشروع ضخم بعوائد جيدة.

وبهذه المناسبة، صرح الدكتور صالح جميل ملائكة، رئيس مجلس الإدارة بشركة الأول للخدمات المالية، قائلا: " بحمد الله فإننا نشهد إغلاق فترة طرح صندوق الأول للتطوير العقاري وبدء مباشرة أعمال المشروع ، وهو أمر يجسد ثقة العملاء في الشركة لاستثمار مدخراتهم، مما سيشجعنا بالمقابل إلى الحرص التام على إدارة استثماراتهم بكل حرفية ". ونوه الدكتور ملائكة إلى الدور الكبير الذي لعبته هيئة السوق المالية خلال مراحل طرح الصندوق والذي ساهم في تنظيم حملة الطرح بكفاءة تامة.

من جانبه، علق الأستاذ عدنان محمد تلمساني، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي بالشركة: " انه على الرغم من التحديات التي يشهدها قطاع الاستثمار العقاري في الوقت الراهن، إلا أن صندوق الأول للتطوير العقاري نجح في اكتساب ثقة شريحة واسعة من المستثمرين"، وأضاف: " إن أعمال تطوير الأرض قد بدأت بالفعل ، وسيتم في وقت لاحق عقد مؤتمر صحفي لمدير الصندوق والمطور يتم خلاله تزويد المساهمين بآخر التطورات في المشروع". مؤكداً على أن منطقة جنوب الرياض (منطقة المشروع) تشهد نمواً مضطرداً وحركة عقارية نشطة تدعمها حاجة المشاريع الصناعية المتركزة في المنطقة لمخططات سكنية وتجارية ، وعليه فإنه من المتوقع أن تكون معدلات الطلب على أراضي المشروع مرتفعة خصوصا من أسر ذوي الدخل المتوسط والمحدود والعاملين في المناطق الصناعية المجاورة".

وقد عهدت شركة الأول بعملية التطوير إلى شركة العليا للتطوير العقاري ، وهي شركة سعودية رائدة في هذا المجال



طباعة
المشاهدات : 2958
 
اطلب عقارك