حمد بن سعيدان يوافق على صرف مرتب شهرين لمنسوبي المجموعة وشركتي العليا و عبدالله بن سعيدان

09/04/2011

اضغط على الصورة للتكبير

    تجسيداً لنهج خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز لتكريم المواطنين وادخال البهجة على قلوبهم؛ وجه الشيخ حمد بن محمد بن سعيدان رئيس مجموعة حمد بن سعيدان العقارية ورئيس مجلس إدارة شركة العليا العقارية بصرف راتب شهرين لجميع العاملين في المجموعة وشركة العليا من الموظفين السعوديين والمتعاقدين.

وقال حمد بن سعيدان إلى أن جميع الأوامر الملكية الكريمة أدخلت الفرحة والسعادة إلى قلوب الجميع، لما تحمله من بشائر دعم للنهضة الكبيرة التي يرعاها خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله –، حيث فتحت أبواب الأمل والتطلعات لمستقبل مشرق.

مضيفا لقد تلمست القيادة الرشيدة واقع الشعب السعودي وحاجاته وطموحاته في كافة المجالات المعيشية والخدميّة والتنمويّة.

واصدر الشيخ حمد بن سعيدان رئيس مجلس إدارة شركة عبدالله محمد بن سعيدان واولاده العقارية؛ كذلك قرار يقضي بصرف راتب شهرين لجميع منسوبي شركة عبدالله محمد بن سعيدان واولاده العقارية؛ من السعوديين والمتعاقدين؛ أقتداء بالقرار الملكي الكريم لخادم الحرمين الشريفين بصرف مرتب شهرين لمنسوبي القطاعات الحكومية.

وقال حمد بن سعيدان: أن هذه الشركات وامتداداً لدورها الاجتماعي الذي يركز بالدرجة الاولى على خدمة المجتمع وابنائه، تحرص على الاهتمام في العنصر الوطني؛ بالتكريم؛ اقتداء بنهج خادم الحرمين الشريفين، وكذلك بالتقدير المعنوي والتدريب



طباعة
المشاهدات : 3528
 
اطلب عقارك