شركة العليا العقارية تشارف على الانتهاء من مشروعها في وسط لندن

18/05/2012

اضغط على الصورة للتكبير
شارفت شركة العليا العقارية احدى كبرى شركات التطوير العقاري بالمملكة العربية السعودية على الانتهاء من مشروعها السكني المميز في منطقه وسط لندن والذي اطلقت عليه أسم (ايبوري ميوس -Ebury Mews) نسبة الى واحده من أرقى ضواحي لندن الشماليه (ضاحيه هايبوري- Highbury).

تمتاز هذه الضاحيه بهدوئها وطبيعتها الجذابة وجوارها الراقي. حيث تضم مساحات خضراء شاسعه وحدائق للالعاب تشمل ملاعب التنس وكرة القدم ومسبح هايبري واحد من اشهر مسابح مدينة لندن. كما تمتاز بوجود كافه مايحتاجه السكان من خدمات مثل المقاهي والمحلات الراقيه والمدارس عاليه الجوده.

أكثر مايميز هذه الضاحيه انها تعتبر موطن فريق ارسينال لكرة القدم ومدرج الامارات للالعاب الرياضيه. ولحيويه هذه المنطقه وتنوع وسائل النقل المختلفه فقد تم اختيارها لعقد العاب اولمبيات لندن 2012 التي تبعد عدة اميال من منطقه مشروع Ebury Mews.

يمتاز مشروع Ebury Mews بوحداته السكنية ذات الطابع الفيكتوري الانيق وتصاميمه الجمالية المبتكرة التي تمزج بين الاستخدام الامثل للمساحات واحتياجات الاسرة العصريه. حيث تم استخدام أفضل طرق البناء الحديثه المعتمده على معايير التقنيه الذكيه وأفضل مواد البناء ليعكس هذا المشروع التزام شركة العليا العقاريه بالوفاء بمتطلبات عملائها داخل المملكة العربية السعوديه وخارجها. هذا وتتوقع شركة العليا العقاريه بان يكون المشروع جاهز للتسويق في شهر يوليو 2012 لاصحاب النخبه والذوق الرفيع الباحثين عن السكن والمتعه في أفضل مواقع وسط مدينة لندن العريقة.



طباعة
المشاهدات : 2897
 
اطلب عقارك