شركة العليا العقارية تنجز 30٪ من الآعمال الانشائية للمجمع "إزدهار العليا" وتنهي الآعمال الهيكلية في "برج العليا التجاري "

21/08/2013

اضغط على الصورة للتكبير
تتسارع وتيرة استكمال وتسليم المشروعات السكنية الجديدة التي تنفذها شركة العليا العقارية بالتزامن مع ارتفاع حجم الطلب المدعوم بقروض صندوق التنمية العقاري، في الوقت الذي لم تكتفِ فيه شركات التطوير العقاري بإنجاز المشاريع التي استأنفت العمل بها خلال العامين الماضيين، حيث يوجد لدى العديد من هذه الشركات خطط لطرح المزيد من المشاريع العقارية خلال العام الجاري. وضخ مشاريع إسكانية جديدة واكتمال تسليم المئات من الوحدات السكنية خلال العام الجاري تزامناً مع أجواء الثقة في القطاع العقاري الذي يتأهب لانتعاشة جديدة تستند إلى أسس اقتصادية سليمة. مايؤكد نجاح شركة العليا العقارية في السوق العقاري السعودي لمدة تزيد عن 27 سنه منذ تاسيسها عام 1986 هو الوفاء بوعودها وإنجاز وتسليم المشروعات العقارية للعملاء في المواعيد التي قطعتها على نفسها.

هذا وتؤكد شركة العليا العقارية أنها تسير في انجاز وادارة مشاريعها على مستوى عالي من الاحترافيه وبنسب انجاز مختلفه حسب خططها الزمنيه المعتمده. حيث أنجزت الشركة 30 في المئة من الأعمال الإنشائية في مشروع مجمع "إ زدهار العليا" السكني المغلق والمعد للتأجير ليخدم شريحه واسعه من العملاء الذين يبحثون عن العيش بهدوء وأمان واستقلاليه. حيث يمتاز المجمع بموقعه الاستراتيجي في قلب حي الازدهار، واحد من أرقى أحياء شمال مدينة الرياض. هذا ويتألف المشروع من 195 وحدة سكنية بنظام الشقق بأربع نماذج مميزه تتألف من غرفتين وثلاث غرف نوم بمساحات مختلفه تبدء من 135 وحتى 230 متر مربع للوحده الواحده.  حيث تركز شركة العليا العقاريه في تطوير هذا المشروع على توفير مواصفات عالميه في التشطيبات الداخليه للوحدات السكنيه كما تحرص على تأمين جميع الخدمات الأساسية والترفيهية التي تخدم قاطني المجمع وتوفر لهم الراحه والهدوء متضمنه نادي صحي رجالي مع مسبح، نادي صحي نسائي مستقل مع مسبح، مناطق خضراء بمساحات كبيرة، مواقف في القبو، مداخل ومخارج متعدده، تقنيات المباني الذكية في مداخل المجمع والإضاءة الخارجية ونظام الري، خطوط هاتف وانترنت عالية السرعه -فايبر أوبتك، مواقف للزوار،. هذا ولضمان راحة ساكنيه، فان شركة العليا العقارية تعمل على استدراج شركات تشغيل وصيانة عاليه الاحترافيه. هذا وتؤكد الشركة أنها ستستكمل تطوير كامل المجمع مع بدايه الربع الثاني من العام القادم، في خطوة تؤكد التزام الشركة بإنجاز المشروع وفق الخطة المحددة وحسب البرنامج الزمني.

 

كما تفخر الشركة بالاعلان عن اتمام جميع ألاعمال الهيكليه لمشروعها "برج العليا التجاري" الرائد في مدينة جدة في حي البساتين شارع الأمير سلطان بن عبد العزيز والمقام على مساحة 2,930 م2 بمسطحات بناء تبلغ 17,764 م2. حيث يتكون المشروع من تسعة طوابق تضم (54) مكتب بمساحة تأجير 7,513 م2 وملحقين طابقيين بمساحة إجمالية 912.6 م2. وقد زود البرج بمصاعد حديثة, نظام إنذار ومكافحة حرائق, وحدات تكييف مركزية, حراسات أمنية، وقبو لمواقف السيارات تتسع لأكثر من 135 سيارة. هذا ويخدم المشروع الشركات ورجال الاعمال الطامحين باحتلال مركز مرموق لاعمالهم في منطقه تعتبر الامتداد الطبيعي للاعمال في مدينة جدة. هذا وسيتم البدء قريباً في أعمال التشطيبات الداخليه ليتم تسليم المشروع خلال النصف الثاني من العام القادم 2014.

مشروع ازدهار العليا



طباعة
المشاهدات : 2784
 
اطلب عقارك